بدء تنفيذ منظومة جمع القمامة من المنبع  بحي شرق المنصورة .
 بدء تنفيذ منظومة جمع القمامة من المنبع  بحي شرق المنصورة .


تنفيذ منظومة جمع القمامة من المنبع بحي شرق المنصورة

حازم نصر

الإثنين، 30 أغسطس 2021 - 02:20 م

التقى اليوم الاثنين، الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية برئيس وأعضاء  شركة نهضة مصر التابعة للمقاولين العرب والعاملة فى مجال الخدمات البيئية.

 جاء ذلك بحضور المحاسب وليد الشال مدير عام الحسابات والمهندس عبده محمدين مدير عام البيئة والمخلفات وخالد جلال مدير عام المركبات بديوان عام المحافظة.


وتم خلال اللقاء استعراض ومناقشة الدراسات الفنية والمالية التى أعدتها الشركة  وذلك لبدء  أعمال تنفيذ منظومة جمع القمامة من المنبع من أسفل العمارات وكنس الشوارع وفق إجراءات وآليات يتم تنفيذها الأسابيع القليلة القادمة بنطاق شرق المنصورة كمرحلة اولي وفقا لتعاقد يتم إبرامة مع المحافظة فى هذا الشأن.


وأكد المحافظ على ضرورة أن يتم تقديم الخدمة على أعلى مستوى للمواطنين بالمناطق التى يتم التنفيذ فيها كمرحلة اولى، واوضح مسئولى الشركة ان الشركة تقدم خدمة جمع ونقل المخلفات البلدية من المناطق السكنية والتجارية والأسواق والتجمعات الصناعية داخل المناطق السكنية ونقلها الى المحطات الوسيطة ، وكذا خدمة الكنس اليدوى والالتقاط ، والكنس الآلى وغسيل الشوارع.


وقد تناول المحافظ خلال اللقاء جهود المحافظة فى مجال خدمات النظافة،خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى أن الجمع من المنبع هو الحل النهائي لمشكلات تراكمات القمامة . وأشار المحافظ إلى أنه حال رضاء المواطنين واستشعارهم الخدمة  بشكل متميز سيتم تعميمها بشكل مرحلى بالمراكز والمدن والأحياء بنطاق المحافظة.


وكلف المحافظ  مديروا عموم البيئة والحسابات بمتابعة الإعداد للاجراءات الادارية والفنية مع ممثلى الشركة بناءا علي  الدراسة التي تم اعدادها من قبل الشركة لسرعة البدء فى تنفيذ المشروع ، على أن تقوم الشركة بالانتهاء من الإعداد الكامل لدراسة المذكورة  خلال الاسابيع القليلة القادمة  لسرعة التنفيذ للمرحلة الأولي بنطاق شرق المنصورة.

اقرأ أيضًا.. متابعة العمل بمشروع تطوير منطقة مساكن الجلاء وأرض حي شرق بالمنصورة


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة